دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-03

تقرير: إنستجرام يتيح ميزة Remix الشبيهه بتيك توك

الرأي نيوز :
قال تقرير لموقع TheNextWeb، إن شركة انستجرام قامت بنسخ ميزة مشهورة فى تيك توك تسمى Duets وأعادت تسميتها "Remix"، وباستخدام هذه الخدمة، يمكنك مثلا التخطيط لتعاون مع صديق يجعل الأمر يبدو كإبداع سينمائي مخطط لها. 
 
ويمكن استخدامها عبر الضغط على قائمة ثلاثية النقاط على Reels، وتحديد خيار "Remix this Reel"، ثم البدء في تسجيل المقطع الخاص للمستخدم.
 
ويتم طرح الميزة بالفعل في جميع تطبيقات Instagram ، وسيتم تمكينها على جميع Reels المنشورة من خلال الحسابات العامة.
 
الشيء الجيد في استيراد هذه الميزة هو أن المبدعين في بلدان مثل الهند، حيث لا يتوفر TikTok، سيتمكنون من إنشاء مقاطع فيديو تعاونية قصيرة بسهولة.
 
ومع ذلك، فإن الشبكة الاجتماعية المملوكة لـ Facebook ليست الوحيدة التي تنسخ TikTok، في الأسبوع الماضي، ذكرت TechCrunch أن Snapchat تعمل أيضًا على ميزة تشبه Duets - تسمى أيضًا Remix. قد تضطر إلى إعادة التفكير في الاسم الآن.
 
ويحاول Instagram أن يستحوذ على شعبية TikTok من خلال الميزات والتطبيقات الجديدة، في الشهر الماضي، أطلقت تطبيق Lite بحجم 2 ميجابايت في 170 دولة، وقالت إن دعم Reels قريبًا.
عدد المشاهدات : ( 1077 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .